الخميس، 16 يونيو 2016

بحيرة هالستات هي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في النمسا . يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع برحلة في البحيرة ، بإعتبارها واحدة من اجمل الطرق لاكتشاف جمال البحيرة .في أشهر الصيف ، تقدم شركة النقل البحري Hemetsberger لاثنين من الطرق المختلفة حول البحيرة .


الأنشطة
بحيرة هالستات هي بحيرة جذابة للكثير من الزوار في النمسا ، والتي يمكنك فيها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ، حيث يمكنك استئجار الدراجات والتجديف والقوارب على بحيرة هالستات ، مما يسمح لك بإستكشاف المناطق المحيطة بها على الأرض أو الماء . على الشاطئ الشرقي ، هناك اصطف للبحيرة الخضراء الداكنة المتلألئة والتي تتميز بمسار المشي والدراجات الهوائية والجبال المشجرة والمروج الخضراء . هناك المناظر الطبيعية التي يمكن تعلمها بطريقة مثيرة للإعجاب بشكل خاص .

هناك شركة النقل البحري لبحيرة هالستات ، والتي تعد بإعتبارها رابع أقدم شركة نقل بحري في النمسا وثاني أقدم شركة في منتجع Salzkammergut . مع بناء السكك الحديدية ، أقبل ولي العهد الأمير رودولف في عام 1877 لإفتتاح محطة هالستات في عام 1881 ، وجاء الكثير من الزوار إلى لهالستات بالقطار والعبارة . منذ تأسيسها في عام 1862 وحتى الآن ، فقد استخدمت أربعة عشر سفن مختلفة .

بحيرة هالستات ، التي تقع على منتجع Salzkammergut ، النمسا ، من على ضفاف القرية المثالية Hallstätter ، لدى البحيرة تاريخ طويل جدا ، والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين . لدى بحيرة هالستات أيضا أقدم منجم للملح والمعروف بإنتاج الملح منذ أواخر العصر الحجري الحديث .

يمكن للزوار التعرف على تاريخها في متحف هالستات . فضلا عن تقاليدها الغريبة من دفن المواطنين في العصور الوسطى: نظرا لعدم وجود مساحة ، كل عشر سنوات مع استخراج العظام .

أفضل وقت للذهاب
في فصل الشتاء ، تجذب بحيرة هالستات الكثير من الزوار لقرية المتزلجين ، الذين يأتون للتمتع بالثلوج والجبال . هناك منجم الملح وبرجها ، والتي تتميز بمناظرها البانورامية الرائعة . يستمتع الزوار بمسارات المشي لمسافات طويلة ، وركوب الدراجات ، وركوب الزوارق والسباحة في البحيرة بإعتبارها من بين الأنشطة الأكثر شعبية في الصيف .

لماذا يفضل الذهاب إلى هناك ؟
بحيرة هالستات هي بحيرة جميلة ، التي توفر الكثير من الإطلالات الجذابة والممتعة .

كيفية الوصول إلى هناك؟
يمكن الوصول إلى بحيرة هالستات عن طريق الحافلة أو القطار من أي مدينة نمساوية . تقع هالستات على الطريق ، وهي التي يربط بين سالزبورغ وغراتس .

يمكن الوصول عبر القطار . (من الخط الرئيسي بين سالزبورغ وفيينا ، والنزول عند Atangh-Puchheim خذ القطار من هنا نحو باد اشل وأوبيرترون lk محطة هالستات في جنوب Bad إيستشل لوقفة واحدة شمال أوبيرترون . ومن على الضفة الشرقية ل وHallstättersee (بحيرة هالستات) ، والتي تتألف من قارب بالقرب من المسارات . وهناك خدمة العبارات العادية التي يجتمع بها كل القطارات القادمة ، لتأخذك إلى المدينة عبر البحيرة .

بحيرة هالستات واحدة من أفضل وجهات النظر من هالستات مع ركوب العبارة عبر البحيرة ، وخصوصا في الصباح أثناء شروق الشمس على المدينة .

بحيرة هالستات هي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في النمسا . يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع برحلة في البحيرة ، بإعتبارها واحدة من اجمل الطرق لاكتشاف جمال البحيرة . في أشهر الصيف ، تقدم شركة النقل البحري Hemetsberger لاثنين من الطرق المختلفة حول البحيرة .

إطلالة على بحيرة هالستات بالصور