الخميس، 16 يونيو 2016

بحيرة تيتسي هي بحيرة في الغابة السوداء في ولاية بادن فورتمبيرغ . تغطي بحيرة تيتسي مساحة 1.3 كيلومتر مربع بإمتداد نحو 20 مترا .


يعود الفضل في تأسيسها إلى الجبل الجليدي فيلدبيرج ، المورينات التي تشكلت في عصر البليستوسين والتي تشكلت في الوقت الحاضر على ضفاف البحيرة . تدفق البحيرة ، لنحو 840 متر فوق مستوى سطح البحر .


تقع بحيرة تيتيسي في جنوب الغابة السوداء تقريبا بإمتداد 30 كم على بعد شرق مدينة فرايبورغ . تتمتع بحيرة تيتسي بالعديد من المرافق ، مثل : السباحة ، والتزلج الشراعي ، والإبحار ، وتأجير البيدالو ، والجولات خلال مشاهدة معالم المدينة من قبل زورق السرور .

الحيوانات والنباتات
بحيرة تيتسي هي البحيرة الفقيرة للمغذيات ، كما تجد هناك لبعض الأسماك المفترسة الكبيرة من البايك ، سمك السلمون ، مرقط البحر ، وهناك العديد من أنواع السمك من سمك السلمون المرقط البني ، والثعابين . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك أصناف الأسماك الصغيرة مثل sunbleak .

معلومات عن بحيرة تيتيسي
بحيرة تيتسي هي البحيرة الجميلة ، وهي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شهرة في الغابة السوداء . تحيط بها الغابات والجبال المنخفضة ، وهي من أكثر الأماكن مثاليا للاسترخاء .

تعد بحيرة تيتسي هي أكبر بحيرة طبيعية في الغابة السوداء ، والتي تمتد على حوالي 2 كم (أكثر من 1 ميل) . وهي وجهة المنتجع الشعبي ، مع تواجد الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق .

وصف البحيرة
تم تشكيل بحيرة تيتسي خلال العصر الجليدي الأخير . تمتد البحيرة لنحو 850 متر فوق مستوى سطح البحر ، على بعد 2 كم في الطول ، وأقل من 1 كم واسع وتقريبا . يبلغ عمق بحيرة تيتسي لنحو 40 مترا . بحيرة تيتيسي هي البحيرة المثالية لممارسة السباحة والإبحار وركوب الأمواج ، وللنزهة على طول الواجهة المائية .

بحيرة تيتيسي بالصور