الخميس، 16 يونيو 2016

– جميعنا يبحث الان عن احدث الهوتف التي تطرح في الاسواق ، و بالطبع من اهم تلك الهواتف التي يطلق عليها الهواتف الذكية هي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، ذلك النظام المميز الذي يتطور كل يوم و يقوم بتشغيل العديد من التطبيقات المميزة مثل البرامج و الاغاني و الالعاب .

– و كما نعلم اننا نحصل على هذه التطبيقات المميزة من خلال مواقع الانترنت او الطريقة الشائعة و هي من خلال المتجر الخاص بالهاتف او ما يعرف بالقوقل بلاي ، و لكن قد تواجهنا مشكلة عند البحث على التطبيقات على المتجر تاتي برسالة ان هذه التطبيقات غير متاحة في بلدك ، لذلك سوف نتحدث اليوم عن تحويل قوقل بلاي الى المتجر الامريكي

– و لكن مبدئيا دعونا نتعرف على فائدة او مميزات تحويل المتجر او القوقل يلاي الى المتجر الامريكي ، ببساطة شديدة عندما تقوم بفتح القوقل بلاي ستور العادي و تبحث عن برنامج شهير و ليكن سناب شات مثلا بعد كتابة اسم البرنامج في خانة البحث و الضغط على كلمة بحث قد تظهر لك مجموعة من النتائج لا يوجد من ضمنها البرنامج ! نعم هذا صحيح فهناك بعض التطبيقات المميزة و المشهورة عالميا و مجانية ايضا اي لا تحتاج الى دفع اي اموال و عند البحث عنها في المتجر العادي لا تظهر لان المتجر الامريكي وحده فقط من يظهر تلك النتائج بسبب حقوق ملكية و اتفاقيات بعيده كل البعد عنا .

– يوجد ميزة اخرى قد تكون هامة لبعض المستخدمين و هي ان المتجر الامريكي يمكن من خلاله شراء الالعاب بالفيزا بدلا من ان تقوم بتنزيلها من المتجر العادي ثم بعد ذلك تقوم بالبحث عن برامج للتهكير على تلك الالعاب ، ببساطة يمكنك شرائها مهكرة من المتجر الامريكي .

– بعد تنزيل المتجر الامريكي هذا تجد انه قام باضافة قوائم لم تكن موجدة مثل قائمة مكتبات للكتب و للبرامج التي تاتي الى التلفاز و غيرها من القوائم المميزة .


و الان كيف يمكنني الحصول او تغير المتجر العادي الى المتجر الامريكي ؟ 
عليك عزيزي القارئ باتباع الخطوات التالية المدعمة بالصور و سوف نوضح لك الخطوات بسهولة .

الخطوة الاولى : ادخل على الاعدادات في هاتفك او الضبط

الخطوة الثانية : بعد الدخول الى الضبط تجد اختيار يسمى المزيد من الشبكات يمكنك الضغط عليه كما يظهر في الصورة التالية :


الخطوة الثالثة : اضغط على كلمة vpn كما يظهر في الصورة التالية :


الخطوة الرابعة : ادخل هذه البيانات في القائمة التي تظهر لك كما هي و نوصحها ايضا بالصورة :


بعد ذلك اضغط مرة اخرى على كلمة vpn ليتم تسجيل دخولك ثم توجه الاعدادات الخاصة بالمتجر او القوقل بلاي و اضغط clear data ، ثم بعد ذلك قم بفتح القوقل بلاي و اضغط موافق على القائمة التي تاتي اليك و سوف تجد ان المتجر تحول الى المتجر الامريكي .